تعرف على ألعاب الفئة ج

ثلاث ميزات فريدة أخرى لآلات باتشيسورو هي “لاجر” و “رينشان” و . إذا تم استخدام ما يكفي من المال لدفع مكافأة على العديد من الأجهزة ، فلن يتم منح المكافأة على الفور. عادة ، بالنسبة لبعض الألعاب ، تتوقف اللعبة ببساطة عن سحب بكرات رموز المكافأة. إذا لم يتمكن اللاعب من الوصول إلى المكافأة خلال “ألعاب الاحتياطي” هذه ، فسيتم إضافتها إلى “المخزون” لجمعها لاحقًا. في العديد من الألعاب الجارية ، بعد إكمال جولة المكافأة ، فإن احتمال إصدار أسهم إضافية (فاز بها لاعبون سابقون لم يحصلوا على مكافأة عندما توقفت الآلة آخر مرة عن تحريك البكرات قليلاً) مرتفع جدًا بالنسبة لهم في الألعاب الأولى. نتيجة لذلك ، يمكن للاعب المحظوظ أن يلعب عدة جولات إضافية على التوالي (“رينشان”) ، مما يجعل من الممكن دفع 5000 أو حتى 10000 عملة معدنية. إن إغراء “المخزون” المتميز في الجهاز وإمكانية “رينشان” يحفز اللاعب على مواصلة تغذية الماكينة. لمزيد من المضايقات ، هناك تينجو (الحد الأعلى) ، الحد الأقصى لعدد الألعاب بين “ستوك”
إصدار . على سبيل المثال ، إذا كانت لعبة تينجو هي 1500 وكان عدد الألعاب التي تم لعبها منذ المكافأة الأخيرة هي 1490 ، فسيضمن للاعب إصدار مكافأة في 10 مباريات فقط.

إن أنظمة “تشارك” و “رينشان” و “تينجو” تجعل من الممكن كسب المال من خلال اللعب ببساطة على الآلات التي فقد شخص ما عليها مبلغًا ضخمًا من المال. يُعرف هذا “الضبع”. من السهل اكتشافها والمشي عبر الممرات حتى يترك “كامو” آلته.

باختصار ، فإن لوائح “مخزون” و “رينشان” و غيرت باتشيسورو من شكل من أشكال الترفيه منخفض الحصة إلى لعبة المتشددين قبل بضع سنوات. يمكن للعديد من الناس أن يلعبوا أكثر مما يستطيعون تحمله ، كما أن المكاسب الكبيرة تجذب “الضباع” البغيضة إلى الأروقة. لمعالجة هذه القضايا الاجتماعية ، تم تمرير لوائح جديدة (الإصدار 5.0) في عام 2006 ، والتي تحدد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن “حفظه” على الجهاز ، قد تحتوي على ما يقرب من 2000 إلى 3000 عملة معدنية إضافية للعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب فحص جميع آلات باتشيسورو للتأكد من مطابقتها كل ثلاث سنوات. تم إصدار الإصدار 4.0 في عام 2004. وهذا يعني أن جميع الأجهزة مع ما يصل إلى 10000 قسط سيتم استبعادها من الخدمة بحلول عام 2007.

Related Posts

أشكال شائعة من فتحات الإنترنت

أدى النمو المستمر للحركة الجوية في العقود الماضية إلى زيادة الضغط على السعة المتاحة لتحركات الطائرات. بعد إنشاء سوق طيران

الإكمال الكامل / الأقصى في الروليت

في الرهان الكامل ، يتم وضع جميع الرهانات الداخلية على رقم معين. الرهانات الكاملة تستخدم في الغالب من قبل اللاعبين

استراتيجيات وتكتيكات الروليت

على مر السنين ، حاول العديد من الناس التغلب على الكازينو وتحويل الروليت - لعبة تهدف إلى تحقيق أرباح للمنزل

تعرض مزدوج للعبة ورق

هنا يتم التعامل مع بطاقتا الموزع الأولي وجهًا لوجه. هذا يعطي اللاعبين فرصة أفضل لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أيديهم ،