الإكمال الكامل / الأقصى في الروليت

في الرهان الكامل ، يتم وضع جميع الرهانات الداخلية على رقم معين. الرهانات الكاملة تستخدم في الغالب من قبل اللاعبين الكبار كحد أقصى للرهانات. المبلغ الأقصى الذي يمكن وضعه على رهان واحد في لعبة الروليت الأوروبية يعتمد على نموذج الرهان التدريجي. إذا سمح الكازينو برهان بحد أقصى 1000 دولار على 35 إلى 1 على التوالي ، يمكنك الرهان على 2000 دولار لكل قسم 17 إلى 1 مرتبط بهذا المبلغ المستقيم. كل 8 إلى 1 زاوية تغطي أربعة أرقام قد تراهن على 4000 دولار. كل شارع من 11 إلى 1 يغطي ثلاثة أرقام قد يراهن على 3000 دولار. يمكن أن يحتوي كل صف من 5 إلى 1 من ستة صفوف على 6000 دولار. يتم تمثيل كل رهان إضافي بقيمة 1000 دولار بعلامة تحدد على وجه التحديد اللاعب ومبلغ الرهان. يقوم اللاعب باستدعاء الرهان على الموزع (عادة بعد دوران الكرة) ويضع ما يكفي من الرقائق لوضع الرهان على الطاولة في متناول الموزع. سيعلن الموزع عن الرهان على الفور (كرر ما قاله اللاعب للتو) ، وتأكد من أن المبلغ الصحيح من المال قد تم إعطاؤه ، وفي نفس الوقت وضع علامة مناسبة على الرقم على الطاولة ومبلغ الرهان. المبلغ المدفوع لهذا الرهان إذا ربح الرقم المختار هو 392 شريحة ، بحد أقصى للرهان 1،000 دولار ، ورهان بقيمة 40،000 دولار ودفع 392،000 دولار. رقائق 40 لاعب ، مثل جميع رهانات الروليت ، لا تزال ملكه. إذا لم يكن هناك طلب معاكس ، فمن الممكن الفوز مرة أخرى في الجولة التالية. بناءً على موضع الأرقام في التخطيط ، يمكن تحديد عدد الرموز النقطية المطلوبة “لإنهاء” الرقم. بشكل عام (كازينوهات مايفير في لندن وغيرها من أفضل الكازينوهات الأوروبية) مع هذه الرهانات القصوى أو الكاملة ، حتى في حالة الفوز ، لن يتم وضع أي شيء (باستثناء الحد الأقصى للزر أعلاه) على التخطيط. إن موظفي الألعاب ذوي الخبرة ونوع العملاء الذين يلعبون مثل هذه الرهانات على دراية كاملة بالمدفوعات ، ويقوم الوكيل ببساطة بالدفع الصحيح وإبلاغ القيمة إلى مفتش الطاولة (الشخص الأرضي في الولايات المتحدة) والعميل ، ثم هناك إلى العميل ، ولكن فقط بعد الحصول على موافقة شفوية من المفتش. أيضًا ، بشكل عام ، يفي لاعب القمار ذو الخبرة في هذا المستوى (السماح بقواعد المنزل) باحتياجات العميل ويضيف في الغالب الرهان الفائز للعميل إلى الدفع ، نظرًا لأن نوع اللاعب الذي يلعب هذه الرهانات نادرًا ما يجعل الرهانات هي نفس العدد مرتين صف. على سبيل المثال ، المكاسب من 40 شريحة / 40.000 دولار إلى 17 بحد أقصى تدفع 392 شريحة / 392.000 دولار. سيدفع الموزع الخبير للاعب 432 رقائق / 432000 دولار أو 392 + 40 مع الإعلان عن أن الدفع سيكون “مع رهانك”.
هناك أيضًا طرق مختلفة لتحديد الدفع إذا كان الرقم هو الفائز جنبًا إلى جنب مع رقم محدد. على سبيل المثال ، يقوم اللاعب بتعيين 40 شريحة على “الحد الأقصى 23” والرقم 26 هو الرقم الفائز. تُعرف الطريقة الأبرز بالنظام أو طريقة “المحطة”. عند الدفع في المحطات ، يحسب صاحب العمل عدد القنوات أو المحطات التي يصل فيها الرقم الفائز إلى حصته الكاملة. في المثال أعلاه ، تلتقي 26 محطة 4 – زاويتان مختلفتان ، واحدة مقسمة و 1 ستة خطوط. يأخذ التاجر الرقم 4 ، ويضربه في 30 ويضيف 8 المتبقية للدفع: 4 × 30 = 120 ، 120 + 8 = 128. إذا تم حسابها في المحطات ، ببساطة اضرب 4 في 36 ، وهو 144 مع اللاعبين النتائج في الرهان. في بعض الكازينوهات ، يمكن للاعب الرهان بالكامل بأقل من الحد الأقصى للطاولة. على سبيل المثال ، “الرقم الكامل 17 الكامل بقيمة 25 دولارًا” سيكلف 1000 دولار أو 40 شريحة بقيمة 25 دولارًا لكل منها.

Related Posts

أشكال شائعة من فتحات الإنترنت

أدى النمو المستمر للحركة الجوية في العقود الماضية إلى زيادة الضغط على السعة المتاحة لتحركات الطائرات. بعد إنشاء سوق طيران

تعرف على ألعاب الفئة ج

ثلاث ميزات فريدة أخرى لآلات باتشيسورو هي "لاجر" و "رينشان" و . إذا تم استخدام ما يكفي من المال لدفع

استراتيجيات وتكتيكات الروليت

على مر السنين ، حاول العديد من الناس التغلب على الكازينو وتحويل الروليت - لعبة تهدف إلى تحقيق أرباح للمنزل

تعرض مزدوج للعبة ورق

هنا يتم التعامل مع بطاقتا الموزع الأولي وجهًا لوجه. هذا يعطي اللاعبين فرصة أفضل لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أيديهم ،