استراتيجيات وتكتيكات الروليت

على مر السنين ، حاول العديد من الناس التغلب على الكازينو وتحويل الروليت – لعبة تهدف إلى تحقيق أرباح للمنزل – إلى لعبة يتوقع اللاعب الفوز بها. الشيء الأكثر أهمية هو استخدام أنظمة الرهان ، والاستراتيجيات التي تنص على أنه يمكن التغلب على حافة المنزل ببساطة عن طريق استخدام نموذج مراهنة خاص ، والذي غالبًا ما يعتمد على “مغالطة اللاعب”. “، فكرة أن النتائج السابقة هي دليل نحو المستقبل (على سبيل المثال ، إذا تم تركيب عجلة الروليت على اللون الأحمر عشر مرات متتالية ، فإن هذا اللون الأحمر أكثر أو أقل احتمالًا في الجولة التالية من الأسود في الجولة الأخيرة).

تؤدي جميع أنظمة المراهنات القائمة على الأنماط ، عند استخدامها في ألعاب اون لاين كازينو ، إلى خسارة متوسط للاعب للاعب. من الناحية العملية ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون أنظمة المراهنات أن يربحوا ويفوزوا في الواقع بمبالغ كبيرة جدًا من المال ، لكن الخسائر (التي قد تكون نادرة إلى حد ما من خلال تصميم نظام المراهنة) ستنتصر على الانتصارات. بعض الأنظمة ، كما هو موضح أدناه ، محفوفة بالمخاطر للغاية لأنه في أسوأ سيناريو (والذي سيحدث رياضياً في وقت ما) يمكن للاعب أن يخسر المال في رهانات أكبر وأكبر حتى ذلك الحين.. أوضح عالم الرياضيات الأمريكي باتريك بيلينجلي [11] أنه لا يمكن لأي نظام مراهنة أن يحول لعبة أرض المعارض إلى عمل مربح. على الأقل في ثلاثينيات القرن العشرين ، كان بإمكان بعض لاعبي الروليت المحترفين اكتساب ميزة دائمًا من خلال البحث عن عجلات تم التلاعب بها (والتي لم يكن من الصعب العثور عليها في ذلك الوقت) والمراهنة ضد أكبر الرهانات.

قواعد أمان الكازينو

يُسمح للاعبين فقط باستعادة أرباحهم ورقائقهم بعد دفع جميع الرهانات. وذلك لتجنب الارتباك وتقليل احتمالية سرقة اللاعبين لرقائق اللاعبين الآخرين. لا يجوز للاعبين لمس رقائق البطاطس بعد أن يشير الموزع أو يعلن “لا مزيد من الرهانات”. لا يجوز للاعبين حذف الرهانات أو تغييرها أو إضافتها بعد هذه النقطة. بمجرد وضع الوكيل للسيارة (علامة البلاستيك المستخدمة لتحديد الرقم الفائز) ، يُمنع لمس الرقائق على رهان فائز. لا يحق لراسلي سحب الأموال من يد اللاعب. لشراء الرموز النقدية ، ضعها على الطاولة. وهذا يوفر رؤية أفضل لمعاملة مراقبة الكازينو. يحظر استخدام الأجهزة الإلكترونية المكتبية مثل الهواتف المحمولة والكاميرات في معظم البلدان. العناصر الوحيدة المسموح بها أمام اللاعب هي الرموز والنقود والمشروبات والسجائر. لا يجب وضع الأشياء الضخمة مثل المحافظ والمحافظ أو الحقائب على الطاولة.

Related Posts

أشكال شائعة من فتحات الإنترنت

أدى النمو المستمر للحركة الجوية في العقود الماضية إلى زيادة الضغط على السعة المتاحة لتحركات الطائرات. بعد إنشاء سوق طيران

تعرف على ألعاب الفئة ج

ثلاث ميزات فريدة أخرى لآلات باتشيسورو هي "لاجر" و "رينشان" و . إذا تم استخدام ما يكفي من المال لدفع

الإكمال الكامل / الأقصى في الروليت

في الرهان الكامل ، يتم وضع جميع الرهانات الداخلية على رقم معين. الرهانات الكاملة تستخدم في الغالب من قبل اللاعبين

تعرض مزدوج للعبة ورق

هنا يتم التعامل مع بطاقتا الموزع الأولي وجهًا لوجه. هذا يعطي اللاعبين فرصة أفضل لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أيديهم ،